مصر24: رسميًا.. عمرو جمال يرحل من بيدفيست ويستعد للانتقال لنادي هلسنكى

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أعلن عمرو جمال لاعب النادي الأهلى رحيله رسميا عن نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، معلنًا فسخ التعاقد رسميًا، من أجل الانتقال لصفوف فريق هلسنكى الفنلندي، خلال الفترة الجارية.

 

ويتفاوض الغزال حاليا مع مسئولي هلسنكى، بعد حصوله على موافقة إدارة الأهلي.

 

فيما صرح جافين هانت المدير الفني لفريق بيدفيست قائلا:"عمرو جمال لن يكمل مشواره مع الفريق، سيذهب لخوض تجربة احترافية جديدة فى فنلندا، كنت أعتقد أن اللاعب المصرى سيقدم للفريق إضافة قوية، لكنه لم ينجح معنا للعديد من الأسباب، أشعر بخيبة أمل تجاه ذلك لكنها كرة القدم".

 

وأضاف مدرب بيدفيست ويتس: "عمرو جمال لاعب جيد وكنت أتوقع أن تكون تجربته مع الفريق مميزة، لكن هذا لم يحدث، اللاعب المصرى لم ينجح فى الانسجام مع الفريق بسبب اللغة التى تمثل عائقًا لأى لاعب يخوض تجربة الاحتراف".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: رسميًا.. عمرو جمال يرحل من بيدفيست ويستعد للانتقال لنادي هلسنكى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق