اخبار الرياضة تعادل الأسيوطي سبورت أمام سموحة سلبيًا في الدوري الممتاز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تعادل نادي الأسيوطي سبورت أمام ضيفه سموحة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الأسيوطي ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء في الدقيقة 5 سددها اللاعب محمد رزق لكن حارس المرمى المهدي سليمان تألق وأنقذ مرماه من خلال التصدي للكرة في أبرز فرص الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني بدا سموحة أكثر نشاطا حيث سدد مهاجمه الإثيوبي أوميد أوكري تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للأسيوطي في الدقيقة 60، فيما أهدر عمر بسام فرصة للتسجيل حيث سدد كرة في الدقيقة 89 لكنها ذهبت أعلى العارضة لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأسيوطي إلى النقطة 35 في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، ورصيد سموحة إلى النقطة 43 في المركز الخامس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة تعادل الأسيوطي سبورت أمام سموحة سلبيًا في الدوري الممتاز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق