مصر24: رسميًا.. إنبي يتعاقد مع لاعب الزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر عاجل- أعلن مسئولو نادي انبي برئاسة علاء خشب، عن تعاقدهم رسميًا مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد انبي مع محمد أشرف “روقة” لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بناء على طلب خالد متولي المدير الفني للفريق البترولي، في ظل النقص العددي الذي يُعاني منه الفريق في مركز خط الوسط حيث لا يوجد سوى محمود توبة وحمدي فتحي، بالاضافة إلى الوافد الجديد محمود غالي.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك قد طلب من إدارة القلعة البيضاء، الاستغناء عن خدمات “روقة” نظرًا لعدم حاجة الفريق لخدمات الفنية في الموسم المقبل.

وتعد صفقة “روقة” هى الاخيرة لنادي انبي في الميركاتو الصيفي، بعد أن تعاقد مع كل من صانع الألعاب محمد زكريا “شيكا” ولاعب الوسط محمود غالي وصانع الألعاب محمد مرسي والمدافع محمود شبانة والحارس عمرو حسام والمهاجم أحمد عبد الفتاح “العنليب”

هذا المحتوي ( مصر24: رسميًا.. إنبي يتعاقد مع لاعب الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق