الرياضة اليوم: مدافع واتفورد: كنت بحاجة للتنفس أمام «صلاح».. أنه سريع و قوى جدًا

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

47179-محمد-صلاح-يراوغ-مدافع-واتفوردتابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018، حيث أكد ميجيل بريتوس، مدافع فريق واتفورد الإنجليزى، أنه يحاول نسيان ما حدث فى لقاء ليفربول الأخيرة والذى خسره بنتيجة 5 – 0، سجل خلالها النجم المصرى محمد صلاح أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، ضمن منافسات الجولة 31 من الدورى الإنجليزى.

وتألق النجم المصرى محمد صلاح خلال مواجهة واتفورد الأخيرة مسجلاً أربعة أهداف، وكان المدافع الأوروجوياني ضحية لتألق الفرعون المصرى، خاصة فى لقطة الهدف الأول بعدما أسقطته مهارة صلاح أرضاً، والتى أعادت لنا الذاكرة لهدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى شباك بايرن ميونخ الألماني بدوري الابطال عام 2015.

وقال بريتوس فى تصريحات لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، “لقد ارتكبت كثيرً من الأخطاء خلال مواجهة ليفربول، وأريد أن أنسي ما حدث خلال هذا اللقاء، والاستعداد للمواجهة المقبلة”.

وأضاف مدافع فريق واتفورد، “واجهت صعوبة كبيرة خلال مواجهة الريدز بسبب محمد صلاح، فهو لاعب سريع وقوى جداً، على الرغم من أننا خضنا المباراة بـ5 مدافعين إلا أن سرعة اللاعب المصرى سببت لنا مشاكل كبيرة”.

واستكمل لاعب واتفورد حديثه عن محمد صلاح، “أنا متعب جداً من كثرة الركض مع محمد صلاح، ومن الطبيعى كان أسرع منى، كنت أحاول أن أتنفس خلال المباراة، ولكن الضغط الكبير الذى مارسه النجم المصرى جعل اليوم صعبا للغاية”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: مدافع واتفورد: كنت بحاجة للتنفس أمام «صلاح».. أنه سريع و قوى جدًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق