الرياضة اليوم مانشستر يونايتد يفتح المزاد على مارسيال مقابل 50 مليون يورو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: بات انتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي، على أعتاب الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت صحيفة "الجارديان البريطانية، إن اليونايتد لم يستبعد إمكانية بيع اللاعب، وإن النادي سوف يقوم بمناقشة العروض الراغبة في شراء اللاعب بقيمة 50 مليون يورو فيما أكثر.

ويتبقى للفرنسي الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، موسمًا واحدًا في عقده مع

الشياطين الحُمر، مع خيار تمديد العقد لمدة موسم آخر من قبل النادي.

يذكر أن سوق الانتقالات الصيفية سيغلق في إنجلترا يوم 9 أغسطس القادم، أي قبل يوم واحد فقط من أفتتاحية مانشستر للبريميرليج أمام ليستر سيتي، ويرغب النادي الإنجليزي في عدم بيع اللاعب لأي منافس مباشر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
معه في الدوري وفي حالة تم بيعه سيكون لنادي آخر بعيدًا عن الدوري الإنجليزي، وترغب أندية توتنهام وتشيلسي وأرسنال بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني، في ضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن مارسيال قد أنضم للشياطين الحُمر في عام 2015 قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 60 مليون يورو، وشارك اللاعب في 143 مباراة ونجح في أن يحرز 36 هدفًا 27 آخرين، وحصد 4 ألقاب مع اليونايتد وهم الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية والدرع الخيرية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مانشستر يونايتد يفتح المزاد على مارسيال مقابل 50 مليون يورو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق