مصر24: بالخطوات.. "صوّت لصلاح" كأفضل لاعب في العالم 2018

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر عاجل- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، عن فتحه باب التصويت أمام الجماهير  لاختيار أفضل لاعب في العالم عن موسم 2017-2018.

المصري محمد صلاح بات من بين العشرة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم، بعد ما قدمه في الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي.

صلاح يتنافس مع كلًا من كيلان مبابي، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، كيفين دي بروين، هاري كين، لوكا مودريتش ورافائيل فاران.

وأعلن الاتحاد الدولي بشكل رسمي عن أن الجماهير سيكون لها نسبة 25% لاختيار أفضل لاعب في العالم، وهي النسبة ذاتها المخصصة لكلًا من اختيارات المدربين، قادة المنتخبات والإعلاميين.

وهذه طريقة التصويت لمحمد صلاح: 

1- الدخول إلى الموقع الرسمي للفيفا.. https://www.fifa.com/the-best-fifa-football-awards/best-fifa-mens-player/#login

2- سيطلب الموقع التسجيل أولًا من أجل التصويت، حيث بإمكان الجماهير التسجيل عن طريق حسابات جوجل أو فيسبوك.

3- بعد اختيار طريقة التسجيل، سيطلب الفيفا الموافقة على بنود الخصوصية وشروط التصويت.

4- سينتقل المُصوت إلى صفحة بها اسماء الـ10 لاعبين وأبرز إنجازاتهم، وأسفل كل هذه البيان تتواجد أرقام 1 و2 و3.

5- اختيار الرقم 1 الموجود أسفل بيانات محمد صلاح يعني أنه الخيار الأول للمُصوت، ثم يتم اختيار الرقم 2 من أسفل اللاعب المراد اختياره في المرتبة الثانية، وأخيرًا الرقم 3 أسفل اللاعب المراد اختياره في المرتبة الثالثة.

6- بمجرد اختيار الثلاثة لاعبين سينقلك الموقع إلى صفحة يعلمك خلالها بإتمام عملية التصويت بنجاح.

هذا المحتوي ( مصر24: بالخطوات.. "صوّت لصلاح" كأفضل لاعب في العالم 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق