الكورة الاوروبية

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أكد قائد نادي برشلونة الإسباني، أندريس أنيستا أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو له مطلق الحرية والحق في التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة، والتي أشار خلالها أنه لا يُقارن بأحد.

 

هذا وقد قال كريستيانو في تصريحات مثيرة بالأمس :”في البداية كنت أحلم بأن أكون اللاعب الأفضل في التاريخ، وكنت ألعب من أجل المتعة، ولكن في ذهني كنت متأكد أنني أملك الإمكانيات لتحقيق ما أحلم به”.

 

وتابع النجم البرتغالي تصريحاته قائلاً :”أنا لا أرى كثيراً من الناس بموهبتي، وبتفانيّ، وبعمليّ، ومنهجي في كرة القدم.. لا أحد سيُقارن بي، لا أحد سيكون كريستيانو رونالدو”.

 

وقال أنيستا خلال تعليقه على تصريحات كريستيانو :”توقفوا عن مصادرة الآراء، فلاعب في مستوى رونالدو له الحق في قول ذلك، وكلٌ منا له آراءه المختلفة”، مُضيفاً :”بالنسبة لي، فوزه بخمس كرات ذهبية كان منصف له تماماً”.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق