الكورة الاوروبية سوشيال ميديا (4) هاري كين وميسي وسواريز وكافاني وليفا أفضل من المنتهي رونالدو !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ إنتشرت العديد من الجمل والتناقضات الغريبة للغاية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعبر المواقع والصحف في الفترات الماضية فقط من باب الشهرة أو من باب التعصب الكروي ولكن إذا دققنا في تفاصيلها سنجدها لاتمت للواقع بصلة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا منها….بإمكانك متابعة الحلقة الثالثة من هنا .

 

1_كلما يتألق رونالدو بعد فترة غيبوبة تخرج بعض الأقاويل تؤكد إن رونالدو يسجل الأهداف السهلة ولايبذل أي مجهود في تسجيلها ….رونالدو تهديفيا مميز ولكن لماذا يتم تغافل دور المهاجمين الآخرين….رونالدو لايتحرك من منطقة العمليات ولايصنع أهداف…رونالدو لم ينفع ريال مدريد بشيء عندما كان الفريق سيئا في بداية الموسم …. وإذا دققنا في كل هذه الأشياء سنجدها فقط للتقليل كالعادة من قيمة كريستيانو رونالدو مبنية على أهواء وليس على حقائق تحترم العقل والمنطق.

 

2_إذا نظرنا في آخر موسمين ونصف وهي أكثر المواسم التي بدأ الحديث عن وجود مهاجمين يقدمون أداء أفضل من رونالدو والأضواء تبخس حقهم ولاتتحدث عن مردودهم…بالعكس كافاني وليفاندوفسكي وسواريز  وهاري كين هنا في هاي كورة مثلا نتحدث عن إبداعاتهم وأرقامهم تقريبا بعد كل مباراة .

 

3_ في آخر موسمين ونصف …رونالدو سجل 129 هدفا في 129 مباراة  ….. لويس سواريز سجل 120 هدفا في 144 مباراة ….ليفاندوفسكي سجل 117 هدفا في 135 مباراة ….كافاني سجل 107 هدف في 140 مباراة ….هاري كين سجل 98 هدفا في 127 مباراة ….رونالدو يتفوق في عدد الأهداف في عدد مباريات أقل لايقل عنه في عدد المباريات سوى هاري كين فقط الذي في تلك الفترة سجل عدد أقل من الاهداف عن رونالدو.

 

 

3_ لايتفوق على رونالدو في تلك الفترة تهديفيا سوى الإسطورة ليونيل ميسي الذي يعد من أعظم نجوم اللعبة مع بيليه ومارادونا والظاهرة رونالدو وزيدان ومعهم كريستيانو رونالدو بدون أدنى شك …ميسي سجل في تلك الفترة 130 هدفا بفارق هدف وحيد عن الدون ولكن في 144 مباراة ..ميسي لعب أكثر من رونالدو ب15 مباراة زائدة وتفوق فقط بهدف وحيد.

 

4_ نحن أمام حقيقة لاتقبل الجدال…رونالدو أفضل هداف في آخر موسمين ونصف …على الرغم من إنه أكبر من كل هذه الأسماء سنا وأقلهم لعبا للمباريات …لذا عندما نتحدث عن المردود التهديفي فرونالدو أفضلهم لذا يستحق الإشادة به تهديفيا عنهم جميعا.

 

5_لايمكن القياس بخريطة حرارية وحيدة يظهر فيها مباراة أو مباراتين لرونالدو ونتحدث بأنه لايركض ولايبذل مجهود ومع ذلك فهو تخطى الثلاثين من عمره ومن الطبيعي أن يبذل مجهود أقل من أقرانه.

 

 

6_الغريب إن حالة من التفاخر تسود السوشيال ميديا المناؤئة والمضادة لريال مدريد عندما يتفوق لاعب تهديفيا عن رونالدو بل وصل الأمر للسخرية من اللاعب في بداية الموسم بحجة باولينيو التاريخية وعندما يسجل أهداف ويتفوق على الجميع تبدأ نغمة إنه يسجل أهداف سهلة وإنه لايركض …الحجج تظهر الحجة تلو الأخرى عندما يسجل رونالدو وعندما لايسجل تظهر فقط حجة إنه منتهي وغير قادر على التهديف.

 

 

7_في بداية الموسم رونالدو خرج من اللعبة بسبب الطرد في مباراة السوبر وإيقافه خمسة مباريات …طبيعي موسمه متراجع …طبيعي مع كبر سنة ومع حالة الشك أو حالة الإسترخاء التي من الممكن أن تضرب أي لاعب يتراجع مستواه …مع تراجع مستواه …تراجع مستوى المنظومة كلها …وكئن الحمل كله على اللاعبين …إنكشف كل لاعبي ريال مدريد على كافة مهاراتهم وإبداعاتهم وظهرت العيوب الدفاعية وتشابه الأدوار لبعضهم مع غياب رونالدو …ومع عودة رونالدو لنفسه وأدائه عادت منظومة ريال مدريد في بعض المباريات المهمة والحاسمة.

 

 

8_ البعض يردد إن خيميس وموراتا كانا من أسباب طفرة رونالدو وتألقه …لماذا لم يتفوقا بشكل لافت مع فرقهما بعد رحيلهما عن ريال مدريد ..رونالدو هو الآلة الحاسمة والضاربة في ريال مدريد والإدارة إعتمدت عليه كثيرا ومع تألقه لم تظهر عيوب الفريق سنوات وسنوات وإستفادت الإدارة منه كثيره بقلة الإنفاق في السنوات الماضية ومع كبر عمر رونالدو بدأت الأصوات تطالب بميركاتو تاريخي سيحدث فيه الكثير من الإنفاق …المطالبة بشراء كين وصلاح وهازارد وإيكاردي ونيمار وليفا فقط عندما تراجع رونالدو …تخيل تراجع رونالدو وشعور الجميع بأنه آن وقت التجديد سيكلف ريال مدريد ثروة ضخمة لشراء على الأقل إسمين أو ثلاثة من هذه الأسماء …فقط لتعويض كريستيانو ويأتي البعض يحاول ترديد نغمة إن رونالدو هو من إستفاد من ريال مدريد ….رونالدو إستفاد من ريال وريال أيضا إستفاد بشكل عظيم من رونالدو ….المنظومة تكاملية.

 

 

9_ رونالدو صنع 24 هدفا في آخر موسمين ونصف  مع ريال مدريد ….هاري كين صنع 13 هدفا …كافاني وليفاندوفسكي صنعا كل على حدة 21 هدفا …فقط ميسي وسواريز من صنعا أكثر من رونالدو في تلك الفترة ….عندما تتفوق على كبار نجوم اللعبة  تهديفيا وعندما تتفوق على معظمهم في صناعة الأهداف وياتي البعض للتقليل من اللاعب ووصفه بالخشبة والمنتهي …المطلوب إذا أن نكذب أعيننا والمنطق والأرقام ونصدقهم هم ونبدأ في حملات التطبيل المستمرة.

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية سوشيال ميديا (4) هاري كين وميسي وسواريز وكافاني وليفا أفضل من المنتهي رونالدو !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق