مصر24: ميسي: أحلم دائما بالفوز بكأس العالم.. ولا أعلم ماذا سأفعل بعد الاعتزال

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أكد قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم ونجمه الأول، ليونيل ميسي، أن "حلمه الدائم" هو رفع كأس العالم وأنه يأمل أن يكون مونديال روسيا الصيف المقبل من نصيب راقصي التانجو رغم تأكيده أن ذلك "لن يكون سهلا"، موضحا أنه لم يحسم بعد ماذا قد يكون مستقبله بعد إنهاء مسيرته الإحترافية كلاعب.

 

وقال نجم فريق برشلونة في مقابلة مع قناة (أمريكا تي في) الأرجنتينية: "أقول لكم إنه ليس سهلا، لأن الفوز بالمونديال لا يحدث دائما ولا أن تقوم بكل شئ بشكل جيد، ولا يمكن الحصول على كل شئ مثلما حدث معنا في (مونديال البرازيل عام) 2014 الذي ارى أننا قدمنا فيه كل شئ بشكل جيد من الناحية العملية ولكن لم نفز به".

 

وبخصوص الوصول لنهائي النسخة المقبلة، علق ميسي "ما أتخيله دائما أنه يمكنني التأهل لذلك النهائي وتحقيق الفوز ورفع الكأس. هذا هو حلمي الدائم ويكون أقوى في كل مرة تقام فيها بطولة كأس العالم.. ندرك الصعوبات التي يتطلبها الفوز بلقب المونديال".

 

وأشار إلى أن الخسارة في نهائي 2014 وعدم الفوز باللقب كان "مؤلما" بعد أن كان منتخب الألبيسيليستي قريبا جدا منه.

 

وأكد أنه وزملاءه سيخوضون بطولة الصيف المقبل "بشغف كبير ورغبة في امكانية تحقيق الفوز ورفع الكأس من أجل الأرجنتين، وليساعدنا الله لتحقيق ذلك".

 

كما ترك (البرغوث) الباب مفتوحا بخصوص إمكانية اعتزاله مع بعض من أبناء جيله من اللاعبين حال الفشل في التتويج باللقب مرة أخرى لأنه "يبدو أن الوصول لثلاث نهائيات سيكون غير مفيد على الإطلاق".

 

وأضاف ميسي "بالتأكيد، الأمر يعتمد على النتائج للأسف، ولذلك فهذه هي طريقة تفكير هذه المجموعة التي وصلت لثلاث نهائيات لم نستطع الفوز بأي منها للأسف"، موضحا أن الأمر ترك في نفوسهم أثرا كبيرا.

 

وتطرقت المقابلة للطريق الذي قد يطرقه اللاعب الموهوب بعد اعتزاله اللعب، ليقول "من الصعب للغاية التفكير في أنك لن تقوم بما تفعله اليوم. لا أعرف ماذا سأفعل ولأ أين سنكون وسنعيش. قد أسعى لفعل أشياء لا أستطيع القيام بها اليوم بسبب مهنتي والعمل اليومي الذي ألتزم به ولا يسمح بالكثير من الأشياء التي أحبها".

 

وأضاف "ولكني لا أعرف أين سأكون، سواء إذا سأظل هناك في برشلونة أم هنا في روساريو (مسقط رأسه في الأرجنتين).. لا أعرف ماذا سأفعل في الحقيقة". 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: ميسي: أحلم دائما بالفوز بكأس العالم.. ولا أعلم ماذا سأفعل بعد الاعتزال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق