اخبار الرياضة القيعي: التجديد للسعيد وفتحي؟ الأهلي لن يكسب لاعبين ويخسر الفريق

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رسائل ساخنة بشأن الجدل الثائر حول ملف تجديد تعاقد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

وقال القيعي خلال تقديمه لبرنامج ملك وكتابة: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يتولى الملف بفكر واحترافية ومسؤولية بعيدا عن الضغوط التي تردد في وسائل الإعلام".

وشدد: "لن يتم التجديد للثنائي بعيدا عن سياسات النادي، وما يقال عن 20 مليون جنيه إضافية أو10 مليون في الموسم لكل لاعب، أفكار تخص من كتبها، لن أخسر الفريق من أجل اثنين لاعبين، مع كامل احترامي واعترافي بأنهما من أفضل لاعبي مصر، ويستحقان وضعهما ضمن الفئة الأولى".

وتابع: "ما يقال إن الثنائي سيحظيا بمزايا استثنائية، أؤكد لن يحدث ذلك، وإلا تتدمر عائلة الفريق ونخسر المصداقية مع اللاعب الكبير والصغير، وسيتم التعامل معك بالغمز واللمز.. هذا ليس الأهلي".

وواصل: "الأهلي لن يغير ثوابته، إذا استجبت لأي رغبات لعبد الله السعيد ستحدث فتنة بين اللاعبين داخل الملعب، وسينزل الملعب لن يجد زميلا يمرر له الكرة، وقتها سيقول باقي اللاعبين، نعم هو صانع الألعاب، ولكن نحن أيضا نساعده على تنفيذ فكره".

وتساءل: "هل اهتز أداء الأهلي أثناء إصابة السعيد؟"

واستطرد: "نعم عبد الله السعيد أفضل صانع ألعاب ويمنح الفريق إنتاجا وإبداعا أكثر، ولكن من الممكن استفادة الفريق بنسبة 75% بدلا من 90% التي يوفرها السعيد، الذي لم يكن كذلك منذ أربع سنوات، لقد حصل على الوقت الكافي ليصل إلى ما وصل إليه، ولا يوجد لاعب ليس له بديل".

وأردف عدلي القيعي: "أتمنى أن يبقى أحمد فتحي وعبد الله السعيد دون أن يحرجا إدارة الأهلي، وإزالة الضغوط على الجهاز الفني وملاحقة وسائل الإعلام له بالاستفسار عن هذا الملف، فمن الممكن أن ينجح الثنائي في جلب عقد إعلاني بعيدا عن النادي الأهلي، ولكن لن يجدا هذه العروض مجددا في سنوات قادمة".

واستكمل: "إذا لم يتم التجديد لهما في نهاية الموسم، سنتمنى لهما التوفيق، وألا يغضبا من عدم الاستجابة لمطالبهما التي تهدد استقرار الفريق، باختصار أن يبقيا بحب أو يرحلا بكل احترام".

وأتم: "الإدارة السابقة كان لديها الحل في هذه المشكلة، وربما بما لا يتناسب مع مدرسة الأهلي، لقد تعمدت أن ينتهي تعاقد السعيد وفتحي في هذا التوقيت، لماذا لم يتم التجديد لهما لأكثر من موسمين، فإذا استمر المجلس السابق كان سينهي المشكلة، وإذا لم ينجح فأي مجلس آخر يتحمل هذه المسؤولية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة القيعي: التجديد للسعيد وفتحي؟ الأهلي لن يكسب لاعبين ويخسر الفريق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق