الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: اللجان الوزارية تحقق 3 ساعات مع "احمد مجاهد" بسبب مخالفات ملف التذاكر

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن خضوع عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أحمد مجاهد، لتحقيقات موسعة من جانب لجنة وزارية تابعة لوزارة الشباب والرياضة بسبب حصة مصر فى تذاكر مباريات المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا .   

وواصل الشاطر فى تصريحات تليفزيونية :"أن الاتحاد الدولي يحذر من إهدار حصة التذاكر دون توزيعها على الجمهور وفى حالة عدم توزيعها تعود إلى الفيفا ليقوم بتوزيعها بمعرفته على أن تعود التذاكر للفيفا قبل موعد أقصاه 15 يوم لتسويقها بشكل صحيح .

وتابع :" أحمد مجاهد استلم حصة مصر من التذاكر لتسويقها بمعرفته وتوزيعها على الجماهير المصرية ولكنة قام بتوزيعها على محاسيبة وأقاربة ومعارفة "، منوها أن هناك جزء كبير من التذاكر بلغ 2000 تذكرة لم يتم توزيعها على الجمهور المصري مما  أهدر على مصر مبلغ يقدر بـ400 الف جنية وإهدار أموال طائلة على مصر .

وأضاف :" أنة شاهد أعداد كبيرة من الجماهير المصرية أمام الاستاد ليلة مباراة مصر وروسيا وكذلك مباراة مصر وأوروجواى ومباراة السعودية لم يحضروا المباريات بسبب عدم حصولهم على تذاكر والتى كانت بحوزة أحمد مجاهد والتى ظلت فى جيبة ولم يتم توزيعها على الجماهير .

هذا المحتوي ( الكابتن: اللجان الوزارية تحقق 3 ساعات مع "احمد مجاهد" بسبب مخالفات ملف التذاكر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا