الكورة الاوروبية عاجل: ديبالا يظهر في مدريد وتكهنات حول سبب الزيارة

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – شوهد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بالعاصمة الإسبانية مدريد وذلك بهدف قضاء عطلته حسب ما اعلنت عنه الصحافة.

وكان خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني قد قام بإسبتعاد اللاعب من قائمة منتخب التانغو التي ستخوض وديتي إيطاليا وإسبانيا خلال الشهر الجاري ليقرر اللاعب إستغلال العطلة وقضائها في إسبانيا برفقة أصدقائه وشقيقه الذي يتولى مهمة وكالة أعماله.

وأكدت التقارير أن ديبالا شوهد يتناول الطعام داخل إحدى المطاعم الشهيرة في مدريد وسط تكهنات كبيرة حول أسباب الزيارة وان العطلة لم تكن السبب الوحيد وراء قدوم ديبالا الى العاصمة الإسبانية.

وأكدت الصحف بأن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يقوم بعقد جلسة مع اللاعب من أجل التفاوض معه حول إنتقاله للنادي الملكي الصيف المقبل حيث أن اللاعب الأرجنتيني على رأس المرشحين لخلافة الويلزي غاريث بيل الذي إقترب من الرحيل عن قلعة الميرنجي.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية عاجل: ديبالا يظهر في مدريد وتكهنات حول سبب الزيارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق