مصر24: بالتفاصيل.. "خدعة خبيثة" داخل تصويت الفيفا تقرب صلاح من حصد جائزة الحلم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر عاجل- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس الثلاثاء، عن 10 مرشحين على جائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي "فئة الرجال".

وشهدت القائمة حضور النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، فيما تم استبعد البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

القائمة تضم 3 لاعبين من المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، مع عدم حضور نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي.

وجاءت القائمة كالآتي:

- كريستيانو رونالدو

- كيفن دي بروين

- أنطوان جريزمان

- إيدن آزار

- هاري كين

- كيليان مبابي

- ليونيل ميسي

- لوكا مودريتش

- محمد صلاح

- رافاييل فاران

فيفا فتح باب التوصيت أمام الجماهير على موقعه الرسمي باختيار 3 لاعبين من بين الـ10 المرشحين، لحسم الثلاثة الاوائل المنافسون على لقب "ذا بيست".

 

تصويت الجماهير سيمثل 25% من نتيجة الحسم، وهي نسبة كبيرة يمكن أن تساعد الفرعون المصري محمد صلاح للحصول على جائزة الحلم أو التواجد على الأقل بين الثلاثة الكبار.

 

وهناك "خدعة" أو لعبة حسابية يمكن للمصريين من خلالها مساعدة "مو صلاح" في المنافسة بقوة على هذه الجائزة.

 

اللعبة تتمثل في أن "فيفا" فتح الباب أمام الجماهير لاختيار أفضل 3 لاعبين، حيث سيحصد صاحب الاختيار رقم واحد على 5 نقاط، والثاني يحصل على ثلاث نقاط، بينما يحصد صاحب الاختيار الثالث على نقطة واحدة، ويمكن للمصريون اختيار صلاح كمرشح أول بالطبع، لكن اختيار المرشحين الثاني والثالث من بين أقل اللاعبين حظًا في حصد النقاط من باقي الاستفتاءات المتمثلة في "مدربو منتخبات العالم،  إلى جانب قادة منتخبات العالم، ومجموعة من الصحفيين في كل دول العالم"، يسهل مهمة النجم المصري محمد صلاح.

 

وعلى هذا النحو يمكن للمصوتين اختيار لاعبين مثل "فاران وهاري كين" كمرشحين خلف محمد صلاح، باعتبارهم الأقل حظًا في حصد نقاط تمكنهم من المنافسة على لقب الأفضل، على عكس كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذين يحظيان بالنصيب الأوفر من حسم الجائزة، لذا فمن الأفضل عدم وضعهم بين المرشحين الثلاثة.

 

ويمكنك التصويت من خلال هذه الرابط:

https://bit.ly/2LJDZSF

هذا المحتوي ( مصر24: بالتفاصيل.. "خدعة خبيثة" داخل تصويت الفيفا تقرب صلاح من حصد جائزة الحلم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق