الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: محمد صلاح يرد الجميل للمقاولون العرب

  • 1/2
  • 2/2

محمد حسن

 

عد إعلان الفيفا قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم ووجود اسم محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني ضمن القائمة قام الدولي المصري بتغيير صورته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ووضع بدلًا منها صورته بقميص المقاولون العرب، عندما كان يلعب في صفــوف فريق الناشئين.

 

يذكر أن محمد صلاح بدأ حياته الكروية في نادي المقاولون العرب ناشئًا، ثم انضم لصفوف الفريق الأول، ومنه لبازل السويسري، ثم تشيلسي الإنجليزي قبل الانتقال لفيورنتينا وروما في إيطاليا، ثم الانضمام أخيرًا إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، وكذلك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017 - 2018، وهداف مسابقة الدوري الإنجليزي عن نفس الموسم برصيد 32 هدفًا.

 

يذكر أن محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني قد انضم لقائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب العالم، التي أعلن عنها الفيفا اليوم، حيث جاءت القائمة كالتالي:

- كريستيانو رونالدو (يوفنتوس والبرتغال)

- كيفن دي بروين (مانشستر سيتي وبلجيكا)

- أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد وفرنسا)

- إيدين آزار (تشيلسي وبلجيكا)

- هاري كين (توتنهام هوتسبير و إنجلترا)

- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان وفرنسا)

- ليونيل ميسي (برشلونة والأرجنتين)

- لوكا مودريتش (ريال مدريد وكرواتيا)

- محمد صلاح (ليفربول ومصر)

- رافاييل فاران (ريال مدريد وفرنسا)

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: محمد صلاح يرد الجميل للمقاولون العرب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا