مصر24: كالديرون والسعيد ضمن حسابات الزمالك للتعاقد مع أحدهما في الصيف

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب من إيهاب جلال، في ظل تواضع مستوى باسم مرسي، وإمكانية الاستغناء عن أحد المهاجمين الأجانب.

 

وقال مصدر داخل الزمالك:" هناك متابعة دقيقة للكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي ونبحث عن التعاقد معه في الصيف المقبل، بعدما تم عرضه علينا من جانب وكيل أعماله".

 

وتألق كالديرون بشكل ملفت للنظر خلال الموسم الجاري، ولفت أنظار عددًا من الأندية السعودية، حيث كان مرشحا للانتقال للدوري السعودي وتحديدا لصفوف الشباب مقابل مليون ونصف مليون دولار.

 

على الجانب الآخر، كشف المصدر:" هناك مهاجمين آخرين مرشحين للانتقال للزمالك أبرزهم عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، برغم أنه يفضل الانضمام للأهلي، لكنه لازال داخل حسابات إيهاب جلال".

 

وختم المصدر:" تقرر عودة مصطفى محمد الناشئ المعار لصفوف طنطا، بعدما تألق في الموسم الحالي، وساهم في صناعة الفارق في أكثر من مباراة مع فريقه الحالي". 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: كالديرون والسعيد ضمن حسابات الزمالك للتعاقد مع أحدهما في الصيف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق