مصر24: عبدالله السعيد عن وضع شرط جزائي بـ100 مليون دولار مع الزمالك: ليه هو أنا نيمار

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- فى مفاجأة من العيار، كشف عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي، حقيقة الشرط الجزائي الموجود في العقد الذي وقعه مع نادي الزمالك، مؤكدًا بأنه لم يوقع على أي شروط جزائية.

 

وقال السعيد في تصريحات للمقربين منه، أنه لم يوقع على أي شروط جزائية خلال تعاقده مع نادي الزمالك، مؤكدا بأنه سمع بوجود شرط يصل إلى 100 مليون دولار.

 

وعلق السعيد عن سماع الرقم قائلًا.. "ليه هو أنا نيمار".. نافيا التوقيع على أي عقود بهذا الرقم، وأن الصورة المتداولة بشأن توقيعه على شرط جزائي بهذا المبلغ لا يعلم عنها شيئا.

 

وكان السعيد قد قام بتمديد عقده مع النادي الأهلي رغم توقيعه على عقود رسمية مع نادي الزمالك، ليشتعل الصراع مجددا بين الناديين الكبيرين على اللاعبين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: عبدالله السعيد عن وضع شرط جزائي بـ100 مليون دولار مع الزمالك: ليه هو أنا نيمار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق