الرياضة اليوم مواجهة مصرية على الملاعب السعودية في كأس خادم الحرمين - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يلتقي اتحاد جدة مع فريق الشباب السعودي، في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين..

وتشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق اتحاد جدة، وعمرو بركات لاعب فريق الشباب.

ومن المتوقع ان يدخل اتحاد جدة اللقاء بتشكيل مكون من: عساف القرني حارس مرمى، أمامه الرباعي الدفاعي عدنان فلاته  وزياد الصحفي وبدر النخلي وعمر المزيعل، وثنائي متوسط الميدان فهد الأنصاري، جمال باجندوح، وثلاثي تحت رأس الحربة، محمود كهربا، كارلوس فيلانويفا وربيع سفياني، ورأس الحربة أحمد عكايشي.

فيما يتوقع أن يدخل الشباب بتشكيل: فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، رباعي الدفاع فهد غازي، محمد سالم، عبد الله الفهد، على مجرشي، ثنائي إرتكاز أحمد عطيف، تركي العمار، أمامه الثلاثي مؤيد اللافي وعمرو بركات وسعد عبد الأمير، ورأس الحربة ناصر الشمراني.

وتأهل الاتحاد لهذا الدور بعد فوزه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في الدور ثمن النهائي من البطولة، بينما صعد الشباب على حساب الخليج بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الدور.

وشهدت آخر مواجهة بين الاتحاد والشباب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مواجهة مصرية على الملاعب السعودية في كأس خادم الحرمين - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق