اخبار الرياضة محمد عمر: كابوريا ليس المتحصص في ضربات الجزاء وسنعاقبه.. أعذر جماهير الاتحاد

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صب محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري غضبه على أحمد موسى "كابوريا" لاعب الفريق بعد إهداره لركلة جزاء أمام بتروجيت قبل أن يتعادل الأخير مع زعيم الثغر.

وكان كابوريا قد أهدر ركلة قبل أن يعود بتروجيت من التأخر بهدفين لتعادل ثمين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال محمد عمر في تصريحات لـDMC عقب المباراة "هذه هي كرة القدم قد تنقلب عليك في لحظة واحدة، اللاعبون قدموا مباراة جيدة لكن أهدروا الكثير من الفرص".

وأضاف "ركلة الجزاء كانت نقطة تحول، خالد الغندور كان هو المتخصص رقم 1 في تنفيذ ركلات الترجيح لكن للأسف كابوريا هو من نفذها وسنعاقبه عقابا شديدا".

وتابع "كابوريا لم يكن من المفترض أن يسدد الكرة وكانت مفاجأة بالنسبة لي أنه أصر على ذلك، الغندور هو رقم 1 يليه نور السيد الذي كان بديلا، لا أحب عادة تحميل أحد اللاعبين المسؤولية لكن الثمن دفعناه غاليا".

وأردف "أعذر الجماهير دائما حتى مع هجوهم عقب المباراة، الهاني سليمان حارس جيد حتى لو لم يكن موفقا في الهدف الثاني".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة محمد عمر: كابوريا ليس المتحصص في ضربات الجزاء وسنعاقبه.. أعذر جماهير الاتحاد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق