اخبار الرياضة القيعي: السعيد تعرض لعملية اختطاف كاملة.. ومن يردد نغمة "الكفيل" يلهث وراءه

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي الإدلاء بأراءه في قضية توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك قبل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي: "لم يحدث أن كان السعيد محاطا بحراس شخصيين عند تجديد عقده أو التوجه إلى اتحاد الكرة لتوثيق عقده، من سيكون له صاحب مصلحة في إيذاء اللاعب الأهلي أم الجهة التي قبض منها 40 مليون جنيه نقدا؟".

وأضاف: "اتحاد الكرة لم يكن صاحب فضل في توثيق عقد السعيد، لأنه نفذ اللوائح فالأمر لم يستغرق سوى 15 دقيقة فقط، ولكن للأسف هناك من يتطوع داخل الاتحاد لإثارة المشاكل والتصعيد مثلما حدث عند التوقيع مع حسني عبد ربه وشيكابالا من ستراسبورج وباوك اليوناني، والتي لم نكن طرفا فيها، بل في كل مرة يظهر الأهلي وجهه الراقي مثلما حدث أيضا مع وائل القباني وغيره".

وأوضح: "وقتها صدر حكما لصالح ستراسبورج وطالب الأهلي بإرسال المقابل المادي، إلا أن في اتحاد الكرة رفض إرسال بطاقة حسني عبد ربه بسبب شكوى تقدم بها نادي الإسماعيلي وتم تصعيد الأمر، وإذا دخل الأهلي وقتها بإصرار لتعرض اللاعب لأذى ولكن رفضنا بسبب أهميته لمنتخب مصر، بل فضل الأهلي اختصام ستراسبورج واسترد امواله".

واستطرد: "ما حدث اختطاف للاعب دون علم ناديه، لذا الطرف الثاني هو الجاني وقرار البيع بعد كأس العالم، والعقوبة لان لاعب قبض 40 مليون جنيه دون علم الأهلي وهو يتدرب بشكل عادي وسط زملائه ولم يبلغنا بأي شيء".

وواصل "عبد الله السعيد كان أمام عرض لا يمكن رفضه ويذهب العقول لذا بكى عند لحظة الجد مع الأهلي، ولكن هذا ليس كفارة، ما حدث كاد يفجر الأهلي".

وأردف عدلي القيعي: "لقد تعرض عبد الله السعيد لعملية اغراء كاملة الاركان، ولم يتم إبلاغ الأهلي عن عمد، لقد صرف للاعب 40 مليون جنيه كاش في منزله رغم أن إجمالي العقد 50 مليون جنيه".

وتابع: "عندما أصل إلى حل مع لاعب الأهلي ما شأن أي ناد آخر بكيفية التمويل، وما يتردد حول من نغمة الكفيل، فمن يرددها يلهث خلفه ويمنحك أموال، كما أنك دفعت أموال عبد الله السعيد من المحبين واشتراكات النادي وغيرها من الموارد".

وأتم مدير التعاقدات بالأهلي: "نما إلى علمي أن هناك نية لإنهاء الأمور وديا من جانب اتحاد الكرة دون أي تفاصيل تذكر، وعبد الله السعيد يرغب منذ البداية في السفر إلى أمريكا لارتباطات خاصة، ولكنه أخطأ بأنه لم يكن واضحا مع الأهلي وأتمنى أن نحافظ عليه الفترة المقبلة لأنه لاعب مهم لمنتخب مصر في كأس العالم".

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة القيعي: السعيد تعرض لعملية اختطاف كاملة.. ومن يردد نغمة "الكفيل" يلهث وراءه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق