الارشيف / الرياضة / الحكاية

مصر24: من يخلف رونالدو في ريال مدريد؟.. مفاجأة بين المطلوبين

مصر عاجل- عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من بين الخيارات المطروحة أمام ريال مدريد لتدعيم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة الريال والتي تبحث عن بديل لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل لصفوف يوفنتوس بدأت في طرح عدد من الأسماء لتدعيم الفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الأسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ترى أن الثلاثي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أو هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز بجانب محمد صلاح نجم ليفربول البديل المناسب لرونالدو.

وأضافت الصحيفة، أن رحيل أي لاعب من الثلاثي سيكلف خزينة الريال ما يقرب من 150 مليون يورو وهذا ما يزيد من صعوبة إتمام الصفقة.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن قائمة بدلاء رونالدو شهدت تواجد الثلاثي إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

صلاح استطاع في موسمه الأول مع ليفربول أن يحرز 44 هدفًا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية مع الريدز، الأمر الذي جعل صاحب الـ26 عامًا يحصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم المنقضي.

جدير بالذكر أن صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من فيفاعن موسم 2017-2018.

هذا المحتوي ( مصر24: من يخلف رونالدو في ريال مدريد؟.. مفاجأة بين المطلوبين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا