اخبار الرياضة ماذا فعل الزمالك في 13 مواجهة سابقة أمام حلمي طولان

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواجهة جديدة بين الفارس الأبيض ولاعبه ومدربه السابق حلمي طولان حين يستضيف الزمالك فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

لطالما كانت مباريات الزمالك أمام طولان عامرة بالإثارة والندية ولم يكن الانتصار سهلا للأول أمام أحد أكثر المدربين خبرة ودراية بالكرة المصرية.

ولم يفز الزمالك من قبل على طولان وهو يقود طلائع الجيش. تعادل مرة وخسر مرة كانت في الدور الأول من الدوري هذا الموسم حين فاز الأخير 1-0.

6 انتصارات

تفوق الزمالك على طولان 6 مرات من إجمالي الـ13 مواجهة سابقة، وخسر 4 مرات.

مع حرس الحدود، خسر طولان أمام الزمالك مرتين وفاز مرتين. خسر لقاء وحيدا مع المصري، تعادل أخر مع المصرية للاتصالات وفاز بأخر مع اتحاد الشرطة.

بينما مع سموحة تعادل مرة وخسر مرة، ومع بتروجيت خسر مرتين.

أبرز انتصار لطولان على الزمالك كان بنتيجة 5-صفر مع الحدود موسم 2005-2006، بينما الفوز الأهم لجمهور الأبيض على الأول فهو الذي جاء في اللحظات الأخيرة حين قلب الفريق تأخره إلى فوز درامي على بتروجيت 2-1 موسم 2010-2011.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة ماذا فعل الزمالك في 13 مواجهة سابقة أمام حلمي طولان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق