الرياضة السعودية| نهائي بطولة الأمير منصور بن مقرن بين جبل الصحن والدوريات

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: خالد آل مريّح (أبها)
تأهل فريقا جبل الصحن (القاعدة الجوية) والدوريات الأمنية إلى المباراة النهائية في بطولة الأمير منصور بن مقرن لكرة القدم للجهات الحكومية والتي ستقام مساء غدٍ (الأحد) عند الساعة 9:30 على ملعب نادي جرش الرياضي بمحافظة أحد رفيدة.

وتمكن فريق جبل الصحن من الفوز على فريق وزارة العدل بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وذلك في الدور نصف النهائي، فيما تغلب فريق الدوريات الأمنية على فريق الشرطة بركلات الترجيح 4 أهداف مقابل 3 وذلك بعد مباراة مثيرة انتهت أشواطها بتعادل الفريقين 3-3.

من جهته، أوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية عبدالرحمن مقبل، أن البطولة تقام ضمن برامج لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة بالتعاون مع لجنة التنمية الفرعية السياحية وتهدف إلى تنمية العلاقات الاجتماعية بين القطاع الحكومي والقطاع الثالث، وتشارك بها ست جهات حكومية وأهلية، كما بين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالد الفريح أن البطولة بإشراف ومتابعة محافظ أحد رفيدة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية سعيد دلبوح، داعياً الجمهور الرياضي للحضور في المباراة النهائية.

من ناحيته، أكد مدرب فريق الدوريات الأمنية يحيى إبراهيم، أن المستوى الفني للفريقين سيكون من دون شك على مستوى الحدث في المباراة النهائية، ممتدحا الفريق المنافس ومتمنياً أن يكون الكأس من نصيب فريقه.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| نهائي بطولة الأمير منصور بن مقرن بين جبل الصحن والدوريات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق