الكورة الاوروبية إنتقال محمد صلاح لبرشلونة وريال مدريد بهذه الطريقة شبه مستحيل !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ نجح محمد صلاح نجم منتخب مص في ان يصبح من أهم عشرة نجوم في العالم هذا الموسم وربما يتطور أكثر لينافس على الكرة الذهبية في حال حصول ليفربول على دوري أبطال أوروبا .

الصن البريطانية أكدت إن ليفربول لن يوافق على بيع محمد صلاح بأقل من 227 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في حال إتمامها.

الصن تؤكد إن محمد صلاح مراقب بشدة من ريال مدريد وبرشلونة ولكن السعر مبالغ فيه بشدة من ليفربول أو ربما تكون الصحيفة البريطانية تنشر خبر وتروج لشائعة.

 

ليفربول يدرك جيدا إن ريال مدريد أو برشلونة إذا تقدما بعرضا لشراء صلاح فإن اللاعب سيرحل لامحالة وسيطلب الرحيل كما حدث مع كوتينيو ومن المستحيل أن يدفع ريال وبرشلونة بمثل هذا المبلغ وأقصى مايمكن دفعه لصلاح هو المبلغ الذي إشترى به برشلونة كوتينيو  في الصيف.

إذا تحدثنا عن برشلونة سيكون من الصعب جدا التعاقد مع محمد صلاح أولا لأن جماهير ليفربول ستشعر بالعار لرحيل أهم نجمين في الفريق في ستة أشهر لصالح برشلونة …ثانيا برشلونة دفع مئات الملايين لشراء كوتينيو وديمبلي وميلو وربما جريزمان وبالتالي لايمكن دفع مبلغ ضخم أيضا لشراء صلاح.

ريال مدريد يحتاج محمد صلاح أكثر بكثير من برشلونة في حال رحيل جاريث بيل وسيتابع بشدة تطور محمد صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ومنتخب مصر في كأس العالم وإذا دفع فلن يدفع مثل هذا المقابل المالي الضخم الذي تتحدث عنه الصن وسوف نوافيكم بتفاصيل الميركاتو لحظة بلحظة.

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية إنتقال محمد صلاح لبرشلونة وريال مدريد بهذه الطريقة شبه مستحيل !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق