الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: موعد مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة.. وتغيير وحيد في تشكيل "كارتيرون"

كتب: ضياء السقا

يستضيف نادي تاونشيب رولرز البتسواني، نظيره الأهلي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "بوتسوانا الوطني"، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

لقاء هام للأهلي وكارتيرون

المباراة تعتبر هامة للأهلي ولا بديل عن الفوز، للحفاظ على آماله في التأهل للمرحلة التالية.

اللقاء هو ثاني اختبار حقيقي للمدير الفني الجديد للأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون؛ والذي تولى المسئولية الفنية خلفا لحسام البدري؛ الذي استقال بعد هزيمة كمبالا.

ونجح كارتيرون في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز على تاونشيب بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة، في أول ظهور له مع الفريق الأحمر.

موقف المجموعة

يتصدر الترجي التونسي المجموعة الأولى، بـ7 نقاط، وفي المركز الثاني الأهلي بـ4 نقاط، وكمبالا سيتي الثالث بـ3 تقاط، متفوقا على تاونشيب بفارق الأهداف.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى، ثم تلقى هزيمة مفاجئة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية مقابل هدف وحيد، في الجولة الثانية، وحقق فوزا هاما على تاونشيب، في الجولة الثالثة.

تشكيل الأهلي

واستقر باتريس كارتيرون على مواجهة تاونشيب بنفس تشكيل مباراة القاهرة، باستثناء تغيير وحيد بدخول محمد هاني بدلا من أحمد فتحي الذي يغيب للإصابة.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: محمد هاني وسعد سمير وساليف كوليبالي وعلى معلول

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان

خط الهجوم: جونيور أجاى ووليد أزارو

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3 المشفرة، بتعليق المصري محمد الكواليني.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: موعد مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة.. وتغيير وحيد في تشكيل "كارتيرون" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا