الرياضة اليوم بالصور .. ميسي يصل مانشستر لمواجهة إيطاليا - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- وصل ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الاسباني لمعسكر منتخب بلاده بمدينة مانشيستر للمشاركة مع منتخب بلاده في الودية التي ستقام ضد المنتخب الإيطالي.

ووصل ميسي لمعسكر منتخب بلاده بروح معنوية كبيرة بعد ما عزز برشلونة تصدرة للدوري بفارق 11 نقطة عن الوصيف أتليتكو مدريد بعد الفوز الأخير الذي قاد  أمام أتليتك بيلباو في بطولة الدوري الأسباني، هدفين دون رد، وبلوغ ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على تشيلسي بمجموع المباراتين في دور الـ16 بنتيجة 4 – 1.

وصرح ميسي مؤخرا أن بطولة كأس العالم المقبلة في روسياهى الأمل الأخيرة لة للفوز ببطولة قارية مع منتخب بلاده.

 وقال أفضل لاعب في العالم 5 مرات "أعتقد أن كأس العالم المقبلة هي الفرصة الأخيرة لنا كمجموعة وفي حال عدم تحقيقها،يجب علينا مغادرة المنتخب" مما يؤكد أهمية الإستعداد، لهذة البطولة بالنسبة للمنتخب ولميسي علي المستوي الشخصي.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض ودية أخري أمام المنتخب الأسباني خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بالصور .. ميسي يصل مانشستر لمواجهة إيطاليا - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق