الرياضة اليوم: بعثة الفراعنة تصل سويسرا استعدادًا للبرتغال واليونان وديًا

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018، حيث وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى مدينة زيورخ السويسرية، عصر اليوم الثلاثاء، استعدادًا للإنتظام في معسكر مغلق ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

ويخوض منتخب مصر، معسكرًا في سويسرا يستمر حتي يوم 28 مارس الجاري، يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

وكانت بعثة المنتخب، قد غادرت القاهرة في العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، وضمت البعثة الجهازين الفني والإداري للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بجانب 28 لاعبًا، وهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء المجلس.

أ ش  أ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: بعثة الفراعنة تصل سويسرا استعدادًا للبرتغال واليونان وديًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق