مصر24: البدري يفجر مفاجأة عن صالح جمعة.. ويوجه رسالة لـ"السولية"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، للمرة الأولى عن كواليس رؤيته لإعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق للدوري السعودي، مؤكدا أنه يتابع ما يقدمه لاعب وسط الفيصلي الحالي من مستوى جيد.

 

وأوضح البدري أن سبب موافقته على رحيل صالح جمعه للفيصلي السعودي هو رغبة اللاعب نفسه وطلبه الحصول على فرصة للمشاركة وإثبات قدرته على العودة لمستواه من جديد، مشددا على أن موافقته بإعارة اللاعب في يناير الماضي جاء لمصلحة الأهلي واللاعب في نفس الوقت.

 

وأضاف المدير الفني للأهلي أن صالح الآن يقدم مستوى فنيا جيدا مع الفيصلي السعودي، وفي مفاجأة كشف أن حالته البدنية ومستواه يقربه من العودة للأهلي في أي وقت وهو أمر وارد بشكل كبير، مؤكدًا بأنه لديه قناعة فنية كبيرة بصالح وإمكانياته، بأن عودة اللاعب لحالته الفنية وجاهزيته بدنيا ستكون مفيدة جدا للأهلي.

 

كما أبدى سعادته بمستوى عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق في الفترة الماضية، ليس داخل الملعب فقط ولكن خارجه أيضا، خاصة أنه من نوعية اللاعبين الذين يسعون دائما لتطوير مستواهم والاهتمام بالجانب البدني مضيفا أنه تحدث معه بشكل شخصي؛ للتأكيد على أن فرصته في الانضمام للمنتخب مازالت قائمة.

 

وتطرق البدري للحديث عن أيمن أشرف قائلا: «عندما تعاقد النادي مع أيمن اشرف قلت إنه سيشارك في مركز قلب الدفاع، فالأمور كانت واضحة».

 

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الأيام أتثبت صحة وجهة نظري.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: البدري يفجر مفاجأة عن صالح جمعة.. ويوجه رسالة لـ"السولية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق