مصر24: البدري يحسم موقفه من رحيل لاعب الأهلي في الصيف

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إنه رفض رحيل ميدو جابر، لاعب وسط الفريق في يناير الماضي أو مع بداية الموسم الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي؛ نظرا لقناعته الفنية باللاعب وحاجة الفريق  لاستمراره.

 

وكشف البدري خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب تلقى العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل إلا أن رؤيته ان ميدو سيكون مفيدا للفريق وهو ما دفعه لرفض رحيله والتأكيد على استمراره وقيده بالقائمة الإفريقية.

 

وأضاف المدير الفني أن استمرار ميدو جابر بالاجتهاد والسعي الدائم لتطوير مستواه فنيا وبدنيا يحجز له مكانا أساسيا في حسابات الجهاز الفني، ويزيد من قناعات الجميع به.

 

وانضم ميدو جابر للنادي الأهلي قبل موسمين قادمًا من مصر المقاصة في صفقة بلغت قيمتها 8 مليون جنيه، لكن اللاعب لم يشارك بصفة منتظمة طوال الفترة الماضية كما تلقى عروضا للخروج مُعارًا من جانب أندية محلية وسعودية، لكن الجهاز الفني تمسك بوجوده.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: البدري يحسم موقفه من رحيل لاعب الأهلي في الصيف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق