اخبار الرياضة العين: لا يمكن أن يمر يوم السعادة دون فرحة جمهورنا.. الشحات الصفقة "الأسهل والأصعب"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي إن يوم السعادة العالمي لا يمكن أن يمر دون أن يقوم النادي بإسعاد جماهيره، مشيرا إلى صفقة ضم فريقه للاعب مصر للمقاصة حسين الشحات.

وقال الهاجري في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لناديه على تويتر: "قيادة هذا الصرح الشامخ عودتنا دائماً ألا يمر يوم السعادة العالمي دون أن يعيش عشاق الزعيم، الفرحة والسعادة".

وأعرب الهاجري عن بالغ امتنانه وتقديره "إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على توجيهات سموه بإكمال صفقة الدولي المصري حسين الشحات في ظل التحديات الكبيرة التي واجهها النادي خلال مرحلة المفاوضات".

وأكمل "كل التقدير لجهود إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام في تهيئة أسباب النجاح لإكمال صفقة انتقال الشحات إلى نادي العين وفي الوقت نفسه أثني على احترافية النادي في التعامل خلال مرحلة المفاوضات".

وأردف "نحن في بالغ السعادة بإبرام مذكرة التفاهم بين شركة نادي العين لكرة القدم ونادي المقاصة والبنود التي تتضمنها المذكرة ستعود بالمكاسب المرجوة على الجانبين، خصوصا وأن الأطراف المعنية بوثيقة التفاهم أكثر حرصا والتزاما بترجمة كافة بنود المذكرة".

واستمر "الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق كان هو حجر الأساس الذي تمت عليها صفقة انتقال الشحات ليصبح عيناويا لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي القادم ونتمنى له النجاح لتحقيق الطموحات على المستوى الشخصي ومع ناديه ومنتخب بلاده، برغم ما تم تناوله من أخبار متضاربة خلال الفترة الماضية حول صفقة الشحات وهو أمر غير مستغرب من بعض القنوات المتخصصة سواء على مستوى الإمارات أو في مصر إلا أن إدارة نادي العين اعتمدت استراتيجية واضحة في التعامل مع الحرص الكامل على التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف".

وواصل "إدارة مصر المقاصة واجهت ضغوطا كبيرة خلال مرحلة المفاوضات ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر من صفو أي طرف وذلك من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال حسين الشحات لنادي العين. العين تعرض لهجوم تحت عنوان الوقوع في خطأ استراتيجي، والنادي على مر تاريخه المهني لم يسبق له وأن وقع في مثل تلك الأخطاء الساذجة ولكن يبدو أن من يروج لمثل تلك الأمور لا يعي عمّن يتحدث وربما أراد اختيار أقصر الطرق المؤدية لعالم الشهرة فلم يجد اسما يردده سوى العين".

وأتم "المؤكد أن العقود والشروط والاتفاقيات لها نسق وسياق وأساليب نعرفها جيداً ونعمل دائماً على ما يحفظ حقوق جميع الأطراف. العين كيان شامخ بقيادته وقيمه المؤسسية ونجومه وأساطيره وجماهير النادي وأعتقد أنه بعد حسم صفقة الشحات، جميعنا مطالبون بالتركيز على دعم الفريق خلال مشواره القاري وشحذ همم كل العناصر من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين حتى يشعر الفريق بالدعم الكامل في مهمته الوطنية".

وأعلن العين رسميا عن ضم الشحات لمدة ثلاث سنوات مقبلة وذلك خلال تواجد اللاعب في معسكر منتخب مصر بسويسرا استعدادا لملاقاة البرتغال وديا، بينما حضر عبد السلام اجتماعا مع ممثلي العين لإتمام الاتفاق.

أما محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة النادي فقال "هناك عدة أندية دخلت فعليا في مفاوضات مع نادي المقاصة لشراء بطاقة اللاعب رغبة منها في تعزيز صفوفها من ضمنها أندية محلية ونحن نعرفها بالاسم وكذلك هناك أندية خليجية ومصرية والتي كانت سباقة في التفاوض للحصول على خدمات اللاعب".

وأردف"صفقة الشحات تعتبر أصعب وأسهل صفقة أبرمها النادي في آن واحد خلال المرحلة الماضية، سهولة الصفقة تكمن في استقدام اللاعب والعلاقة الجيدة مع نادي المقاصة والرائع بين الناديين والمؤشرات التي عززت من رغبة العين في التمسك بالشحات تتمثل في الانسجام السريع للاعب مع الفريق والأجهزة الفنية بالإضافة إلى رغبته الكبيرة في الاستمرار مع النادي والشعور بالراحة. أما الصعوبة فكان مصدرها الرئيسي محاولات التشويش والتأثير على تركيز اللاعب في مرحلة مهمة خلال الموسم الكروي، بعد تألقه اللافت مع الزعيم بيد أن كافة الأطراف نجحوا في التعامل مع تلك الظروف بهدوء وحكمة خصوصا في ظل التعاون الرائع من إدارة نادي المقاصة ومدير أعمال اللاعب".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العين: لا يمكن أن يمر يوم السعادة دون فرحة جمهورنا.. الشحات الصفقة "الأسهل والأصعب"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق