الرياضة اليوم  الهلال يواجه الشباب وديا يوم الاثنين المقبل - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مباراة ودية أمام الشباب، على الملعب الرئيسي في مقر النادي بالعاصمة الرياض، مساء الاثنين المقبل.

وتأتي تلك المباراة، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في الأسبوع الثاني من شهر نيسان/أبريل المقبل.

وتتوقف المسابقات المحلية في الوقت الراهن، بسبب ارتباط المنتخب السعودي بمعسكر في إسبانيا، يتخلله مباراتين ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمام كل من أوكرانيا وبلجيكا في إطار استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 تموز/يوليو.

ويلعب المنتخب السعودي في المجوعة الأولى بالمونديال بجوار منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

يذكر أن الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف، قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة.

في المقابل، يحتل الشباب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، ويمتلك فرصة ضعيفة للغاية لإنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم  الهلال يواجه الشباب وديا يوم الاثنين المقبل - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق