اخبار الرياضة مدرب الأهلي: أفضل تفادي العرب في القرعة.. وقد نعتمد على السعيد

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفضل أحمد أيوب المدرب العام للأهلي مجموعة لا تضم فرقا عربية في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أيوب في تصريحاته لبرنامج "شووت مع حتحوت" الذي يقدمه هاني حتحوت على راديو مصر "العام الماضي واجهنا الوداد والترجي والنجم ثم الوداد من جديد، أعتقد لو كنا ابتعدنا عن العرب لربما حصدنا اللقب"

وخسر الأهلي في النسخة الماضية في النهائي أمام الوداد، رغم اجتيازه عقبتي الترجي والنجم بنجاح.

وأضاف أيوب "قد نقع في مجموعة عربية غدا، لكننا لا نفضل ذلك لأن العرب يعرفون طريقة لعبنا ومواجهتهم ليست سهلة".

وتجرى الأربعاء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وسيكون الفريق الأحمر على رأس مجموعة في دور يضم ٦ فرق عربية - غير الأهلي - بتصنيفات مختلفة.

وأتبع المدرب العام "طبيعي أن يكون طموح الجمهور هو الفوز باللقب، فنحن لم نفز بالبطولة منذ خمس سنوات، وطموحنا دائما الفوز بالألقاب".

وتطرق المدير الفني السابق لحرس الحدود لاحتمالية الاعتماد على عبد الله السعيد في اللقاءات الإفريقية.

وقال أيوب "السعيد لاعب في صفوف الفريق ويبقى خيارا لدينا، فقد يتم الدفع به إذا احتجنا لذلك"، مشيرًا إلى أن إعادة صالح جمعة من الإعارة "أمر وارد".

وكان السعيد قد تباطأ في تجديد تعاقده مع الأهلي قبل أن يوقع على عقود مع الزمالك، وبعدها مدد تعاقده مع النادي الأحمر لموسمين، فعرضته الإدارة للبيع أو الإعارة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مدرب الأهلي: أفضل تفادي العرب في القرعة.. وقد نعتمد على السعيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق