الرياضة اليوم البريطانية هثير واتسون تودع منافسات بطولة ميامي للتنس - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ودعت البريطانية هيثر واتسون منافسات بطولة ميامي المفتوحة للتنس للسيدات، عقب خسارتها في الدور الأول أمام البرازيلية بياتريز حداد مايا اليوم الثلاثاء.

وفازت البرازيلية بياتريز حداد مايا 7 / 6 (7 / 3) و6 / 2، لتضرب موعدا مع الصينية شواي تشانج في الدور الثاني من البطولة.

وتعد هذه الخسارة هي السادسة على التوالي لواتسون، منذ وصولها للدور قبل النهائي في بطولة هوبارت الدولية في يناير الماضي.

وكانت واتسون خسرت أمام فيكتوريا أزارينكا في الدور الأول في بطولة إنديان ويلز مطلع هذا الشهر.

كما شهدت بقية منافسات اليوم فوز الأسترالية آيلا تومليانوفيتش على الأوكرانية ليسيا تشرينكو 6 / 3 و4 / 6 و7 / 5 ،والسويدية يوهانا لارسون على التشيكية كاترينا سينياكوفا 4 / 6 و7 / 6 (7 / 5) و7 / 5،،والبيلاروسية الكسندرا ساسنوفيتش على التشيكية كارولينا بليسكوفا 1/ 6 و7 / 6 (7 / 5) و7 / 5.

فيما صعدت الأمريكية كريسيتينا مكهيل للدور الثاني، على الرغم من أنها كانت متأخرة في المجموعة الأولى امام الإستونية كايا كانيبي 1 / 3 لكن إصابة اللاعبة الإستونية حالت دون إكمالها المباراة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم البريطانية هثير واتسون تودع منافسات بطولة ميامي للتنس - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق