اخبار الرياضة إبراهيموفيتش إلى الدوري الأمريكي خلال أيام

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شبكة ESPN أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سينتقل خلال أيام إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

إبراهيموفيتش ينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه قد يرحل قبل انقضاء المدة.

وزعمت ESPN في تقرير لها أن إبراهيموفيتش (36 عاما) لعب مباراته الأخيرة بقميص مانشستر يونايتد وسينتقل إلى لوس أنجلوس جالاكسي بعد موافقة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، على رحيله في الوقت الحالي.

وأشار التقرير أن جالاكسي المهتم بضم إبراهيموفيتش منذ صيف 2016 بعد رحيله عن باريس سان جيرمان جدد اهتمامه قبل أن يتفقا، ومن المنتظر أن يتم التعاقد قريبا.

إبراهيموفيتش خاض موسما أولا رائعا مع مانشستر يونايتد فاز فيه بكأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي والدرع الخيرية، لكنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي غاب على إثرها لأشهر طويلة.

ولعب إبراهيموفيتش أخر مباراة له مع يونايتد أمام بيرنلي في 26 ديسمبر الماضي ليبتعد عن التشكيل من ذلك الحين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة إبراهيموفيتش إلى الدوري الأمريكي خلال أيام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق