الرياضة اليوم: عبد الله السعيد يرفض إغراءات الأهلى ويقرر الرحيل فى الصيف

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب رمضان حسن

رفض عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، جميع الإغراءات التى قدمها له مسئولو النادى خلال الأيام الماضية من أجل تجديد عقده وقرر الرحيل نهاية الموسم الجارى حيث ينتهى عقده مع القلعة الحمراء.

ورغم أن لجنة الكرة ومسئولي الأهلى بذلوا جهودًا مُكثفة مع اللاعب من أجل تجديد عقده إلا أن السعيد أصر على الرحيل والاستجابة لنداء الإغراءات الخارجية التى جاءته خلال الفترة الماضية وأبرزها من الخليج وتركيا والصين ودوريات أخرى.

وقال مصدر فى الأهلى، لـ"اليوم السابع" إن مسئولو الأهلى قدموا عرضًا لم يتم تقديمه لأى لاعب فى الأهلى من قبل وصلت قيمته لـ10 ملايين جنيه فى الموسم بجانب عقد إعلانى قيمته مليونى جنيه، وأشار المصدر إلى أن مسئولي النادى أكدوا للسعيد أيضًا أنه سيحصل على مليونى جنيه "كاش" لو فشلوا فى توفير العرض الإعلانى له، كما قدّم النادى "مزايا" أخرى للاعب تتمثل فى حصوله على مكافآت مُجزية حال تتويج الفريق ببطولات وتحديداً بطولة أفريقيا.

وأكد المصدر أن موقف السعيد أصاب مسئولي الأهلى بـ"صدمة" لأن العرض مُغرٍ للغاية ولا يمكن رفضه كما أن إدارة النادى تحرص على توفير الاستقرار من خلال التجديد لنجوم الفريق لكن السعيد أصر على اختيار طريق أخر غير البقاء فى القلعة الحمراء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: عبد الله السعيد يرفض إغراءات الأهلى ويقرر الرحيل فى الصيف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق