مصر24: الأسيوطي يكشف سر التعاقد مع ناشيء بمليون و200 ألف جنيه

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن فريقه تعاقد مع إبراهيم عادل مواليد 2001، ناشيء فريق المريخ البورسعيدي، بسبب موهبته الكبيرة، ويتفوق على كافة أبناء جيله. 

 

وأضاف:"اللاعب مميز جدا، وكانت هناك العديد من الأندية التي حاولت ضمه في الفترة الماضية، ولكن الأسيوطي أنهى الصفقة مقابل مليون و200 ألف جنيه". 

 

واستطرد قائلا: "اللاعب بدأ التدريب فعليا مع الفريق الأول، وسوف نعتمد عليه بشكل كبير في الموسم الجديد، وهو يجيد اللعب تحت رأسي الحربة، ويجيد المراوغات بشكل كبير، وسوف نستفيد منه فنيا قبل أن نستفيد منه استثماريا". 

 

وعاد ليقول: "الأسيوطي كون لجنة من عادل خليل وعادل صديق في الوجهين البحري والقبلي، لاختيار اللاعبين أصحاب الأعمار السنية الصغيرة، بينما علي ماهر كان صاحب قرار التعاقد مع الثلاثي الأجانب في الفريق".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: الأسيوطي يكشف سر التعاقد مع ناشيء بمليون و200 ألف جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق