مصر24: الأسيوطي يكشف مطالبه لبيع مهند لاشين للأهلي في الصيف المقبل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن ناديه لن يفكر في بيع مهند لاشين لاعب وسط الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا عندما يصل عرض قوي وسعر كبير للنادي. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعض الأندية طلبت ضم مهند لاشين في يناير الماضي، وكنا وقتها نتحدث في 20 مليون جنيه، ولكن قررنا بيع عنتر في يناير، والإبقاء على مهند لاشين لأخر الموسم".

 

واستطرد قائلا: "مهند لاشين لاعب مميز ويبلغ من العمر 26 عاما، وأمامه 10 سنوات داخل المستطيل الأخضر، ومبلغ العشرين مليون جنيه، ليس كبيرا أو ضخما للاعب، في ظل إعارة الأهلي للاعبين بمبالغ كبيرة قد تصل إلى نفس ثمن شراء مهند". 

 

وأنهى حديثه قائلا: "سوف نحدد السعر النهائي لبيع مهند لاشين في نهاية الموسم، ولكن المبلغ ليس كبيرا، فهو لاعب مميز للغاية".

 

ويرغب الأهلي في ضم مهند لاشين نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه في صفوف الأسيوطي بشكل ملفت للنظر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: الأسيوطي يكشف مطالبه لبيع مهند لاشين للأهلي في الصيف المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق