الرياضة اليوم الفيفا يبحث غياب خمسة آلاف مشجع في مباراة مصر وأوروجواي - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- يبحث الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن سبب عدم حضور حاملي خمسة آلاف تذكرة لمباراة مصر وأوروجواي التي أقيمت اليوم الجمعة في الجولة الأول من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وكان عدد الحضور الرسمي للمباراة هو 27015 متفرج بينما بيعت 32278 تذكرة للمباراة التي فاز بها المنتخب الأورجوايانى 1 / صفر. ويتسع الملعب لـ061ر33 مشجعا.

وقال أليكسي سوروكين المدير العام للجنة المنظمة لصحيفة "سبورت إكسبرس" :" ربما حال الطقس دون حضور بعض المشجعين. لقد قمن ببيع عدد كافي من التذاكر". 

وذكر الفيفا انه يبحث في هذا الموضوع خاصة وأن عدد المقاعد الخالية، خاصة هذا العدد، غير محبذ. وذكر الفيفا إن عدم حضور هذه الجماهير يمكن أن يكون لأسباب عديدة.

وذكر الاتحاد الدولي الأسبوع الماضي أن أكثر من 4ر2 مليون تذكرة تم بيعها لـ64 مباراة في البطولة التي تقام بـ11 مدينة روسية والتي بدأت أمس الخميس وتستمر حتى 15 يوليو المقبل. كما أتاح الفيفا 100 ألف تذكرة إضافية.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الفيفا يبحث غياب خمسة آلاف مشجع في مباراة مصر وأوروجواي - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق