الرياضة اليوم تاباريز يشدد على أهمية الفوز على مصر - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- شدد أوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروجواي على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على منتخب مصر في أولى مباريات المنتخبين بنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا اليوم الجمعة.

وحقق منتخب أوروجواي انتصاره الأول في المباريات الافتتاحية لكأس العالم منذ 48 عاما، عقب فوزه 1 / صفر على المنتخب المصري، حيث يدين بالفضل في تحقيق هذا الفوز لمدافعه خوزيه خيمينيز، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 89.

قال تاباريز صاحب الـ71 عامًا عقب المباراة "مصر لعبت مباراة جيدة وكبيرة، وتواجد محمد صلاح في ملعب المباراة كان سيفيدهم بالتأكيد".

أضاف مدرب أوروجواي "المباراة كانت في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، لكننا أدركنا كيفية تحقيق الأمر الأهم في النهاية، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث".

أنهى تاباريز حديثه قائلا "لحسن الحظ، تغلبنا اليوم على سوء الحظ الذي طاردنا في المباريات الافتتاحية لفترة طويلة. هذه التجربة تجعلنا نتعلم ونتطور".

يستعد منتخب أوروجواي لملاقاة نظيره السعودي يوم الأربعاء القادم في الجولة الثانية بالمجموعة، في حين يلتقي منتخب مصر مع نظيره الروسي يوم الثلاثاء المقبل.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تاباريز يشدد على أهمية الفوز على مصر - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق