اخبار الرياضة رئيس لا ليجا يعلن موعد الكلاسيكو الثاني.. "سيتوافق مع السوق الأمريكية"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" عن موعد مواجهة ريال مدريد وبرشلونة "الكلاسيكو" في الدور الثاني من المسابقة ضمن منافسات الجولة الـ36. وذلك عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وقال تيباس :"مواجهة الكلاسيكو الثانية في الموسم ستقام يوم الأحد 6 مايو في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت وسط أوروبا". أي ما يعادل الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

وأوضح تيباس :"المباراة اختيرت في هذا التوقيت لكي تتوافق مع السوق الأمريكية".

وكان موعد المباراة الأولى في تمام الثانية ظهرا لكي تتوافق مع السوق الآسيوية.

ونجح برشلونة في الفوز ذهابا بنتيجة 3-0 ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري.

وسيتبقى لبرشلونة عقب الكلاسيكو الثاني مواجهات فياريال وليفانتي وريال سوسيداد، مما يعني أن المواجهة قد تحسم اللقب بشكل كبير.

المباراة كذلك موعدها سيكون بعد مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يومي 1 و2 مايو.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة رئيس لا ليجا يعلن موعد الكلاسيكو الثاني.. "سيتوافق مع السوق الأمريكية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق