مصر24: اتحاد جدة يستقر على رحيل "كهربا".. واللاعب يرفض الزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة، لن تقوم باستعارة محمود عبدالمنعم "كهربا" من الزمالك مجددًا، وأن النادي سيعيد ترتيب الأوضاع بعد انتهاء عقوبة الفيفا بمنع من التسجيل والتي انتهت فى شهر يناير الماضي.

 

وسيكون بمقدور النادي السعودي ضم لاعبين جدد، خصوصًا أن الفيفا عاقب النادي بالمنع من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقال، وبالتالي فأنه بدأ يُخطط مبكرًا للموسم الجديد، واستقر على عدم تجديد استعارة كهربا وأحمد العكايشي المهاجم التونسي المعار من النجم الساحلي، وفقًا لما ذكرته صحيفة البلاد.

 

على الجانب الآخر، كشف مصدر مقرب من محمود كهربا، أن اللاعب يرفض العودة لنادي الزمالك، كما أنه بدأ يبحث مع وكيل أعماله أحمد يحيي العروض الأوروبية للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

وطالب كهربا وكيله بضرورة البحث عن نادٍ جديد سواء في أوروبا أو الخليج، معلنًا رفضه العودة للدوري المصري في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل المقابل المالي العالي الذي يتقاضاه من جانب اتحاد جدة، وفارق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

 

وكان كهربا قد تلقى عرضًا من أحد الأندية الألمانية في شهر يناير الماضي، لكن إدارة الاتحاد تمسكت باللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، خصوصا في ظل قرار المنع من التسجيل.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: اتحاد جدة يستقر على رحيل "كهربا".. واللاعب يرفض الزمالك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق