مصر24: عرض خرافي لـ"أجايي" من الصين.. والأهلي يكشف موقفه رسميًا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشفت تقارير صحفية "نيجيرية" بأن أحد الفرق الصينية مهتم بالتعاقد مع جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي مقابل مبلغ مالي خرافي.

 

وقال التقارير، أن أحد الأندية الصينية عرضت 18 مليون يورو لضم أجايي خلال الفترة الحالية، خصوصًا أن فترة الانتقالات في  الصين لازالت مستمرة حتى الآن.

 

وأكدت التقارير، أن الصفاقسي التونسي سيحصل على 2 مليون يورو في حالة موافقة الأهلى على انتقال أجايي للدوري الصيني، حيث لم يمكث اللاعب سوى موسم واحد فقط في الفريق التونسي.

 

في الوقت الذي نفى فيه عبدالعزيز عبدالشافي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الحكاية"، وصول أي عروض صينية للتعاقد مع جونيور أجايي.

 

وقال زيزو:" لم يصلنا أي شئ رسمي بخصوص أجايي، وكل ما ذكر في وسائل الإعلام النيجيرية والتونسية عن الأمر غير صحيح على الإطلاق".

 

وأضاف:" بالطبع عرض الـ18 مليون يورو كبير جدًا، وفي حالة وصول أي شئ رسمي سندرس الأمر ونعلن ذلك رسميًا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: عرض خرافي لـ"أجايي" من الصين.. والأهلي يكشف موقفه رسميًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق