مصر24: نجم اليونايتد السابق يسخر من محمد صلاح.. وجماهير ليفربول تثأر منه

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- تعرض نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل لهجوم عنيف عبر "تويتر" ومواقع الاتصال الاجتماعي من جماهير جماهير ليفربول بسبب سخريته ضد اللاعب المصري محمد صلاح.

 

وكان أحد عشاق ليفربول قد سأل نيفيل عبر "تويتر" عن اللاعب الذي يصلح للعب في مانشستر يونايتد قادما من ليفربول، فرد عليه الدولي السابق في تغريدة بأن لا أحد في ليفربول يصلح حاليا لحمل قميص سالفورد سيتي.

 

جدير بالذكر أن نادي سالفورد سيتي ينشط في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي.

 

الأمر الذي أثار حفيظة جماهير "الريدز" فشنوا هجوما قاسيا على نيفيل لم يتوقعه على الإطلاق، بل إن هناك من الجماهير من كتب في تغريدة بأن محمد صلاح أفضل من فريق مانشستر يونايتد بأكمله، وهي التغريدة التي رددها آخرون، وزادوا عليها عبارة: "هذا صحيح.. شئت أم أبيت"  

 

وكان نيفيل قد أثار الجدل، في وقت سابق، بعدما أكد بأنه لا يعتبر صلاح واحدًا من بين أفضل 10 لاعبين لعبوا في إنجلترا، بعد الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال والمنتخب الفرنسي السابق.

 

ويتألق صلاح بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 37 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 11 آخريي لزملائه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: نجم اليونايتد السابق يسخر من محمد صلاح.. وجماهير ليفربول تثأر منه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق