الرياضة اليوم تقارير.. لاعبو مارسيليا تعمدوا إصابة نيمار - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ديميتري باييه لاعب فريق مارسيليا هدد بتعمد إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية فإن باييه توجه للحكم أثناء اللقاء قائلًا: «تحدث مع نيمار لكي يكف عن أفعاله وإلا سنقوم بإبقافه بطريقتنا الخاصة».

وكان تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان تحدث بعد المباراة لقناة «كانال سبورت» الفرنسية قائلًا: «إنه عار أن نفقد لاعبًا بهذه الطريقة وعار أن يتحدث باييه لحكم المباراة بمثل هذه الأحاديث وأنهم سيقومون بإيذاء نيمار فهو يحب ممارسة كرة القدم وهذا ليس عدلًا».

يذكر أن نيمار تعرض لثماني مخالفات خلال 81 دقيقة وهو أكبر معدل له هذا الموسم، بعد أن تعرض لنفس العدد أمام تولوز وتروا ولكن خلال 90 دقيقة.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن بالأمس عن تشخيص إصابة  نيمار على أنها إلتواء في الكاحل وشرخ في مشط القدم مما سيعني غيابه لمدة شهر على الأقل.

إصابة ستعني غياب نيمار عن مباراة ريال مدريد الحاسمة في دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها في السادس من مارس المقبل ويحتاج فيها الفريق الفرنسي لتعويض هزيمة الذهاب 1/3 على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

يذكر أن الفرنسي باييه كان قد تسبب في إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة المنتخبين في نهاءي كأس الأمم الأوروبية الأخيرة 2016، ولكنه خرج بعدها في وسائل الإعلام وأكد على أنه لم يتعمد إصابة رونالدو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تقارير.. لاعبو مارسيليا تعمدوا إصابة نيمار - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق