الرياضة اليوم ريال مدريد يواجه إسبانيول فى الليجا بدون رونالدو - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن نادي ريال مدريد عن قائمة الفريق لمواجهة إسبانيول مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب "كورنيلا البرات" ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الأسباني.

وخلت قائمة المرينجي من النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وذلك عقب إستقرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان علي إراحة الدون من مباراة اليوم ضمن إطار إستعداد الريال للقاء الإياب لدور الـ 16  بدوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان والتي من المقرر إقامتها يوم 3 من الشهر المقبل علي ملعب حديقة الأمراء بباريس.

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس- كيكو كاسيا- لوكا زيدان.

خط الدفاع: داني كارفاخال - سيرجيو راموس- رافائيل فاران- ناتشو فيرنانديز- تيو هرنانديز- أشرف حكيمي.

خط الوسط: إيسكو- ماتيو كوفاسيتش- داني سيبايوس- لوكاس فاسكيز- ماركو أسينسيو- ماركوس لورينتي.

خط الهجوم: كريم بنزيما- جاريث بيل- بورخا مايورال- بورخا مايورال.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث بجدول الليجا برصيد 51 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يقبع إسبانيول فى المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة فى نفس الجدول.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم ريال مدريد يواجه إسبانيول فى الليجا بدون رونالدو - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق