الرياضة اليوم رضا البلتاجي: منتخبنا يدعو للفخر وتخطي الدور الأول "ممكن"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: قال رضا البلتاجي الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق، وعضو مجلس النواب الحالي أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام اوروجواي، تدعو إلى الفخر، وأكدت ان لدينا جهاز فني كبير ولاعبين على أعلي مستوى، قدمو أمام منتخب أوروجواي أداء رجولي ظهر خلاله الالتزام والرغبة في إثبات الذات وتقديم شيئ لأنفسهم ولبلدهم.

ولفت البلتاجي في تصريحات خاصة، إلى أن فرص منتخب مصر في التأهل الي الدور الثاني لا تزال قائمة

رغم صعوبتها بعد هزيمة اليوم أمام أوروجواي بهدف نظيف في الوقت القاتل، إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وعلي اللاعبين التمسك بالأمل لآخر لحظة، من أجل إسعاد شعب مصر.

وتابع أن عودة محمد صلاح إلى تشكيلة منتخب مصر في المباراة المقبلة أمام روسيا ستذيد من قوة الفراعنة، خاصة في ظل الأداء الرجولي الذي ظهر عليه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
اللاعبون اليوم.

وأشاد البلتاجي بالحكم الهولندي كيوبرس، مؤكدا انه أدار المباراة بكفاءة شديدة ولم تصدر منه ايه قرارات تؤثر على سير المبارة، خاصة وأنه من أفضل الحكام في العالم وأنه معتاد على التحكيم في المونديال والمبارة جاءت خالية من الأخطاء التحكيمية، فإدارة مباريات كأس العالم تكون سهلة  الى حد كبير نظرا لالتزام اللاعبين.

ويطير البلتاجي إلى روسيا غدا لمؤازرة منتخب مصر في مبارتيه المقبلتين أمام روسيا الثلاثاء المقبل والسعودية الاثنين بعد المقبل، كاشفا انه يسافر إلى روسيا علي نفقته الخاصة نافيا ما تردد عن سفر النواب على نفقة المجلس.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم رضا البلتاجي: منتخبنا يدعو للفخر وتخطي الدور الأول "ممكن" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق