اخبار الرياضة طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في الجابون

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الجابون إلى طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، خلال مباراة العودة بين الأهلي ومونانا الجابوني المقرر إقامتها يوم 17 مارس المقبل بالجابون.

وبدأ طارق قنديل التنسيق مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ لترتيب الإجراءات التنظيمية للسفر بالتعاون مع أحمد بكر، سفير مصر في الجابون؛ لتوفير كل سبل الراحة للفريق، وتذليل أية صعوبات قد تواجه هناك؛ سواء في التنقلات أو ملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية.

سيد عبد الحفيظ أجري اتصالات مكثفة مع مسؤولي السفارة المصرية بالجابون؛ لبحث ترتيبات سفر الفريق.

ويواجه الأهلي فريق مونانا الجابوني بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، على أن يقام لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس.

وكشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن أسعار تذاكر مباراة الذهاب المقامة على استاد القاهرة (طالع التفاصيل).

وفاز مونانا الجابوني على ريل كلوب دي كاديوجو البوركيني 2-0 في لقاء عودة دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، ليتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ32 للبطولة التي أنهاها الأحمر وصيفا النسخة الماضية.

وكان كاديوجو قد فاز 1-0 في لقاء الذهاب ولكن الفريق الجابوني قلب تأخره في لقاء الإياب وتأهل لمواجهة الأهلي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في الجابون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق