الرياضة اليوم 3 عيوب تهدد تفوق فالفيردي مع برشلونة - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يحتل برشلونة صدارة الدوري الأسباني بفارق 7نقاط عن أقرب ملاحقية، أتليتكو مدريدن ونجح في الوصول إلي نهائي كأس مللك إسبانيا، ويملك الأفضلية الأن في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد تعادلة إيجابيا بهدف لمثله في مباراة الذهاب علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وظهر بوضوح أن الفريق الكتلوني يسير عل الطريق الصحيح، علي جميع الأصعده، وهناك الكثير من الإشادات لعمل المدرب فالفيري الذي لاننكره أيضا، ولكن  الفريق يعاني من بعض المشاكل هي كالأتي.

1- عدم الحسم في الشوط الأول: برشلونة عادة في هذا الموسم لم يكن حاسما في الشوط الأول، بل ينتظر للشوط الثاني لحسم الأمور، وهذا ما قد يشكل خطرا كبيرا أمام الفرق الكبري التي أحيانا ما تباغت الفريق بالشوط الأول لكنه كان ينجو منها بشكل أو بأخر، أخرها كان أمام تشيلسي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، وأيضا أمام أتليتكو مدريد وانتهت بالتعادل الإيجابي في الدوري،

الفريق يجب أن يأخذ الأسبقية في الهجوم وأن ينهي المباراة من البداية لكي يستطيع إراحة لاعبية في الشوط الثاني، حتى لايقع في الفخ أمام الفرق الكبرى ومن الممكن أن يخسرالكثير، بسبب البطء في الدخول بأجواء المباريات.

2- عدم إراحة اللاعبين الكبار: مع الإقتراب من نهاية الموسم، ودخول الفرق أقوى مراحل الموسم، التي يشتدد فيها التنافس علي جميع الأصعدة خاصة وأن الفريق مازال حيا في البطولات الثلاثة، لكن المدرب الأسباني لم يعطي بعض الدقائق من الراحة لنجوم الفريق أمثال سواريز وبيكيه، وراكيتيتش، وأومتيتي ، خاصة ميسي الذي لعب جميع مباريات الموسم، رغم أن النجم الأرجنتيني كان في بعض المباريات إحتياطيا، لكنه كان يلعب في الشوط الأول.

ميسي وباقي أعمدة الفريق يجب أن يرتحاو بشكل أكبر ليصلو لنهاية الموسم بكامل الجاهزية البدنية والفنية ، خاصة ميسي الذي يعتمد علية الفريق بشكل كلي.

3- خسارة نجوم الدكة: بعض اللاعبين في الفريق لايعتمد عليهم فالفيردي من الأساس،  وخسر جزء كبير من الدكة، أبرزهم  دينيس سواريز، أندرياجوميز، باكو ألكاسير، أليكس فيدال، هؤلاء اللعبين لم يكملوا مع فالفيردي 1000 دقيقه هذا الموسم، مما يشكل عبئا كبيرا علي اللاعبين الأخرين، حيث يلعبوا دقائق أكثر

عدم الإعتماد علي الدكة، وعدم إراحة اللاعبين، ودخول أجواء المباريات بشكل بطيء قد يحول هذا النجاح الكبير لفالفيردي مع الفريق إلي فشل مع نهاية الموسم .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم 3 عيوب تهدد تفوق فالفيردي مع برشلونة - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق