الارشيف / الرياضة / الحكاية

مصر24: بالأرقام.. ماذا قدم "الشناوي" الطائر أمام أوروجواي؟

مصر عاجل- تألق محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في حماية عرينه أمام زحف أوروجواي، محافظًا على نظافة شباكه لـ90 دقيقة كاملة، حتى جاء هدف قاتل أنهى صموده الرائع بالمباراة.

أوروجواي سجلت هدف الفوز في الدقيقة 90 من رأسية خوسيه خيمينيز في أول مباراة يلعبها المنتخب المصري بكأس العالم منذ 28 عامًا، لتحصد 3 نقاط ثمينة في مجموعة الأولى.

الشناوي تُوج رجلا للمباراة بعد تألقه اللافت ضد السيليستي بطل العالم مرتين، إذ دافع عن مرماه متصديًا لانفرادين للويس سوايز، وتسديدة صاورخية أطلقها إدينسون كافاني.

ونستعرض ماذا قدم الحارس البالغ من العمر 29 عامًا في المباراة:

تشتيت (1)

تصدي صحيح لتسديدة (3)

تعامل صحيح مع كرة عرضية (3)

قطع كرات (1)

وقال الشناوي في تصريحات بعد المباراة: "أود أن أشكر اللاعبين في الفريق، لقد قاموا بكل ما يُمكن القيام به ونفّذوا الخطة التي وضعها المدرب هيكتور كوبر، كان يمكن أن نخرج بنتيجة أفضل".

يُذكر أن هذه هي المباراة الرسمية الأولى للشناوي حارس مرمى الأهلي وبتروجيت السابق في مسيرته الدولية، فيما جلس الحارس المخضرم عصام الحضري وكذلك شريف إكرامي على مقاعد البدلاء.

هذا المحتوي ( مصر24: بالأرقام.. ماذا قدم "الشناوي" الطائر أمام أوروجواي؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا