الرياضة اليوم: تكريم خاص لـ«صلاح» وكريستيانو رونالدو في سويسرا.. تعرف على السبب

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نور عادل

كشفت الشركة المنظمة لمعسكر المنتخب المصري في شهر مارس المقبل، عن إقامة تكريم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح، على هامش المباراة الودية التي ستجمع منتخب مصر والبرتغال.

ويخوض المنتخب المصري معسكرا مغلقا في مدينة زيورخ السويسرية بالفترة من 19 إلى 27 مارس المقبل، تتتخلله مباراة ودية ودية أمام منتخب البرتغال يوم 23 مارس، وأخرى أمام اليونان في نهاية المعسكر.

يأتي تكريم الشركة لرونالدو كأفضل لاعب برتغالي وهي الجائزة التي سيحصل عليها كريستيانو يوم 19 مارس المقبل في حفل يقيمه الاتحاد البرتغالي سنويا، أي قبل المباراة بأربعة أيام.

كما سيتم تكريم محمد صلاح في نفس الوقت بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب أفريقي، وتقديمه مستوى أكثر من رائع مع ليفربول الإنجليزي.

وتسعى الشركة إلى الخروج بالمعسكر في أبهى صوره وتقديم فقرات ومفاجآت تليق بالحدث العالمي والتاريخي، في أول معسكر إعدادي لمنتخب مصر، قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: تكريم خاص لـ«صلاح» وكريستيانو رونالدو في سويسرا.. تعرف على السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق