الرياضة اليوم نجم بلجيكا يشيد بالأسطورة الفرنسي تيري هنري - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أشاد توبي ألديرفيريلد نجم المنتخب البلجيكي لكرة القدم بأسطورة كرة القدم الفرنسي تييري هنري المدرب المساعد حاليا للإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي.

 

وقال اللاعب البلجيكي اليوم الجمعة إن معرفة وخبرة هنري تساعد الفريق الذي يرغب في التقدم لأبعد ما يكون خلال بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

 

وأوضح المدافع البلجيكي ، على هامش تدريبات الفريق اليوم في روسيا ، : "إنه مهم للغاية بالنسبة لنا. يسرد لنا رواياته ويمنحنا كل خبرته... سيساعدنا أيضا في البطولة. معرفته بكرة القدم وكأس العالم شيء إيجابي بالنسبة لنا".

 

ويواجه المنتخب البلجيكي ، الذي بلغ دور الثمانية قبل أربع سنوات في المونديال البرازيلي ، أكبر مشكلاته في خط الدفاع حيث يعاني النجمان الكبيران توماس فيرمايلين وفينسنت كومباني من الإصابة ويؤديان تدريبات منفردة فقط.

 

وتهدد الإصابة في أعلى الفخذ مشاركة اللاعب كومباني في المونديال الحالي. ولهذا ، استدعى المدرب مارتينيز اللاعب لوران سيمان كبديل محتمل.

 

ويسافر المنتخب البلجيكي إلى مدينة سوتشي بعد غد الأحد استعدادا لمباراته الأولى في المونديال والتي يلتقي فيها المنتخب البنمي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم معهما أيضا منتخبي إنجلترا وتونس.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم نجم بلجيكا يشيد بالأسطورة الفرنسي تيري هنري - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق